Scroll Top

سياسة ملفات الارتباط

سياسة ملفات الارتباط

يرجى القراءة بعناية قبل استخدام هذا الموقع: توضح هذه السياسة كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على وضع ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بموجب شروط هذه السياسة. إذا كنت لا ترغب في قبول ملفات تعريف الارتباط من هذا الموقع ، يرجى تعطيل ملفات تعريف الارتباط أو الامتناع عن استخدام هذا الموقع

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟
ملفات تعريف الارتباط هي ملفات صغيرة يتم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تتضمن معلوماتك حول إعداداتك المفضلة والبيانات الأخرى التي يحتاجها النظام عند التفاعل مع متصفحك. هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط: ملفات نصية فورية يتم حذفها في لحظة إغلاق المتصفح. ملفات تعريف الارتباط المؤقتة / الدائمة المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة أطول وأحيانًا بشكل دائم. يساعدنا استخدام ملفات تعريف الارتباط على اختيار المعلومات التي تناسب ذوقك بشكل خاص أو التي تريد رؤيتها على موقعنا. تمكننا ملفات تعريف الارتباط أيضًا من تخزين أي معلومات تدخلها ولا تحتاج إلى إدخالها مرة أخرى عند زيارة الموقع مرة أخرى ومنحك تجربة أفضل.
لا يطلب منك تنشيط وقبول ملفات تعريف الارتباط أثناء زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت. ومع ذلك ، إذا كنت تريد تقديم طلب أو إضافة منتج إلى سلة التسوق الخاصة بك ، يجب عليك تنشيط إعدادات المتصفح لقبول ملفات تعريف الارتباط لاستخدام وظيفة سلة التسوق ومتابعة عملية الشراء.
يمكنك اعتبار ملفات تعريف الارتباط شيئًا يوفر “ذاكرة” لموقع الويب. تسمح ملفات تعريف الارتباط لموقعنا بتذكر تفضيلاتك ولعب دور مهم في جعل الموقع يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك

استخدام المعلومات
• نستخدم ملفات تعريف الارتباط لقياس وتحليل كيفية استخدام عملائنا للموقع الإلكتروني. هذا يسمح لنا باستمرار تحسين موقعنا وتجربة التسوق الخاصة بك.

• يهدف إلى تمكين المستخدم من تسجيل الدخول إلى النظام باستخدام معلومات المستخدم والتسوق بمعلوماته ونقل المعلومات بين الصفحات المختلفة.

• يتم الاحتفاظ بملف تعريف الارتباط هذا لمطابقة معلومات الصفحة التي زارها المستخدم. يتم استخدام البيانات المخزنة هنا لتحسين تجربة المستخدم للموقع وحل المشاكل التقنية التي قد تنشأ.

الحفلة الثالثة
قد نعمل مع شركات خارجية لمساعدتنا في تطوير ملفات تعريف الارتباط للأطراف الخارجية أو إشارات الويب أو التقنيات المماثلة لتخزين المعلومات على موقع الويب. يساعدنا مقدمو الخدمة هؤلاء على منحك تجربة أفضل وأسرع وأكثر أمانًا. قد يستخدم مقدمو الخدمة هؤلاء هذه الأساليب بالطريقة الموضحة أعلاه وقد يساعدوننا ويساعدونك على تجنب الأعمال الاحتيالية.

القبول والرفض
إن استخدامك لموقع الويب هو موافقتك على أنه يجوز لنا وضع ملفات تعريف الارتباط على أجهزتك والوصول إليها في كل مرة تزور فيها موقعنا.
إذا كنت ترغب في حذف ملفات تعريف الارتباط ، يرجى الانتقال إلى قسم التعليمات والدعم في متصفح الإنترنت الخاص بك للحصول على معلومات حول كيفية تحديد موقع الملف أو الدليل الذي يقوم بتخزين ملفات تعريف الارتباط.
يرجى ملاحظة أنه إذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا أو قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى بعض الميزات الموجودة على موقعنا ، فنقترح عليك الرجوع إلى قسم المساعدة في متصفحك أو إلقاء نظرة على معلومات الموقع حول ملفات تعريف الارتباط التي يتم توفيرها إرشادات لجميع المتصفحات الحديثة.

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط هذه ، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني

• تتم مشاركة المعلومات مع أطراف ثالثة: قد نشارك معلوماتك مع أطراف ثالثة لإكمال المبيعات أو الخدمات أو عدة أغراض أخرى.

• يتم استخدام هذه المعلومات لتخزين اللغة والدولة التي حددها المستخدم وتحديد المستخدم في الزيارات اللاحقة وعرضها تلقائيًا وفقًا للغة والدولة المحددة بالفعل.

• نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتذكيرك بزيارة تفضيلات الزيارة ، ولعرض الإعلانات المناسبة والمخصصة ، والحد من عدد الإعلانات ، وقياس فعالية الحملات الإعلانية

تفضيلات الخصوصية
عندما تزور موقعنا ، قد يقوم بتخزين المعلومات من خلال متصفحك من خدمات محددة ، عادة في شكل ملفات تعريف الارتباط. هنا يمكنك تغيير تفضيلات الخصوصية الخاصة بك. يرجى ملاحظة أن حظر بعض أنواع ملفات تعريف الارتباط قد يؤثر على تجربتك على موقعنا الإلكتروني والخدمات التي نقدمها.